Saturday 10 March 2018

الفوركس باكتستينغ استعراض البرامج


تحميل مولتيشارتس تحتوي هذه الصفحة على معلومات حول الإصدارات المتوفرة حاليا من مولتيشارتس. هذه هي أحدث إصدار رسمي ونسخة بيتا نحن اختبار حاليا. وكقاعدة عامة، نرسل معلومات حول الإصدارات الجديدة إلى جميع العملاء ونعلن عن الإعلانات في منتدى المناقشة وقسم واتس نيو على موقعنا. مولتيشارتس لديها أيضا مدقق نسخة متكاملة حتى تعرف دائما إذا كان لديك أحدث إصدار. إذا كنت لا تعرف الإصدار الدقيق من مولتيشارتس لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (32 بت 64 بت)، انتقل إلى علامة التبويب مساعدة مولتيشارتس حول مولتيشارتس. إذا كان يقول مولتيشارتس، ثم لديك إصدار 32 بت تثبيت حتى تحميل وتثبيت الإصدار 32 بت. إذا كان يقول MultiCharts64، ثم لديك الإصدار 64 بت تثبيت حتى تحميل وتثبيت الإصدار 64 بت. الإصدار: 10.0.13625 تاريخ الإصدار: 06 ديك 2016 حجم الملف: 106160MB الإصدار: 10.0.13626 تاريخ الإصدار: 06 ديك 2016 حجم الملف: 133160MB لمزيد من التعليمات حول استخدام مولتيشارتس استخدام التعليمات عبر الإنترنت ومراجعة الدروس على الانترنت. إذا كنت لا تزال لديك أي أسئلة حول مولتيشارتس أو بحاجة إلى المساعدة، فقط اتصل ممثلينا دعم العملاء. إذا كان لديك بالفعل مولتيشارتس تثبيت وانتهاء النسخة التجريبية الخاصة بك، اتصل بنا 1 888 340 6572 وسنحاول توسيع الخاص بك مولتيشارتس experience. MultiCharts 10 مولتيشارتس هو منصة التداول الحائز على جائزة سواء كنت بحاجة إلى برنامج التداول اليوم أو تستثمر لفترة أطول فترات، مولتيشارتس لديه الميزات التي قد تساعد على تحقيق أهداف التداول الخاصة بك. إن الرسم البياني عالي الوضوح والمؤشرات والاستراتيجيات المضمنة والتداول بنقرة واحدة من الرسم البياني و دوم و باكتستينغ عالية الدقة والقوة الغاشمة والتحسين الوراثي والتنفيذ الآلي ودعم النصوص البرمجية إيسيلانغواد كلها أدوات رئيسية تحت تصرفكم. هواس من السماسرة وتغذية البيانات حرية الاختيار كانت الفكرة الدافعة وراء مولتيشارتس لدينا ويمكنك أن ترى ذلك في مجموعة واسعة من تغذية البيانات المدعومة والسماسرة. اختيار طريقة التداول الخاص بك، واختباره، وبدء التداول مع أي وسيط معتمد كنت تحب أن الاستفادة من MultiCharts. On أبريل، 16 اشتريت أخيرا برنامج اختبار الفوركس بعد فترة طويلة من التفكير في ذلك. الآن، بعد 4 أشهر، إيف خلق بلدي استراتيجية التداول الخاصة مع مساعدة من هذا البرنامج الذي يوفر لي مع دخل ليس سيئا في سوق الفوركس. إم اختبار باستمرار الاستراتيجيات الجديدة التي يجري تحسينها أثناء الاختبار. شكرا لجميع المطورين من هذا البرنامج المدهش. قبل أن اكتشفت عن هذا البرنامج حاولت اختبار أنظمتي على البيانات التاريخية، وحسابات تجريبية من العديد من السماسرة، ثم تمكنت إيف لتحميل بعض اختبار استراتيجية الحرة. مع هذه المختبر كان لي مشاكل مثل فشل البرمجيات، جزئية أو كاملة عرقلة أدائها. بشكل عام سوف أقول بصراحة أنه لا يختبر، هو إضاعة وقتك على رأيي. إيف تبحث عن كثب إلى الفوركس اختبار البرمجيات لفترة طويلة جدا من الزمن ولكن كنت الخلط من قبل عدم وجود معرفة حول كيفية العمل معها إلى جانب الإصدار التجريبي ليست وظيفية على رأيي. استغرق الأمر عدة أيام للنظر من خلال الإنترنت وقراءة الشهادات والتعليقات حول هذا الاختبار معين. وأخيرا جعلت إيف رأيي وصدقوني أنا لا نأسف حتى قليلا وهذا ما يحتاجه الجميع وكان عام الآن كيف إيف كان يعمل مع هذا البرنامج، وأنها لم تفشل حتى مرة واحدة. سيكون مفيدا لهؤلاء التجار الذين يقتربون حقا من صفقة إنشاء واختبار نظم التداول الخاصة بهم بطريقة خطيرة. وسوف أذكر اثنين فقط من المزايا الرئيسية لهذا الاختبار، ولكن هناك حقا أكثر بكثير منهم: 1. يمكنك اختبار استراتيجيات في أي وقت مريح على عكس القيام بذلك باستخدام حساب تجريبي، حيث كنت في كثير من الأحيان يجب الجلوس أمام الشاشة ومراقبة تحركات أسعار الأدوات. دعونا نقترح أن لدي وقت الفراغ في المساء، جلست وكان يعمل، وعلى حساب تجريبي قد تحدث أحداث هامة مختلفة في ذلك اليوم، وإذا لم أكن موجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي وأود أن تفوت الكثير. 2. يمكنك اختبار في أي وضع، وتغيير سرعة الاختبار، والعودة وإلى الأمام، ومراقبة عمل مختلف الأدوات والنظريات على نفس الفترة من الوقت في السوق بقدر ما تحتاج إليه. هذا هو استعراض موجز حول هذا البرنامج الرائع. بكل احترام لك، فلاديسلاف A مست-هيف أداة. كما متحمس القراءة السعر، فوركستستر يساعد كثيرا خفض على منحنى التعلم بلدي. لقد وجدت أي برنامج آخر يمكن أن تفعل في الواقع ما يفعله هذا واحد - ويصدقوني، لقد نظرت. سهلة التركيب والاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، دعم العملاء هو أفضل خوسيه فرناندو رامريز فيليغاس الصويا إكونوميستا y ليفو ألغونوس ميسيس كاباسيتندوم الفقرة ديسمبارم كومو التاجر إنترادا. إن سيغويدو لاس ريكومنداسيونيس دي فاريوس دي لوس مس ريكونوسيدوس ترادرس كيو سون سيغويدوس بور سينتوس دي بيرسوناس إن سوز ويبينارس دياريوس y مي لام لا أتنسين كيو تودوس سونسيدن إن لوس ميسمو: وتيليزار فوريكس تيستر بارا لوس سينتوس دي هوراس y لاس ميل دي أوبيراسيونيس دي بركتيكا y تيستيو دي إستراتيجيس. إس إل سوفتوار كيو ريكوميندان لوس إكسيرتوس y لو دينومينان سوفتوار دي سيمولاسين بروفيزيونال. بور لو أنتيريور هي كومبرادو فوريكس تيستر ديسبوس دي هابر بروبادو لا فيرسين ديمو بور أونوس داس. ديبيدو a كيو مي إستوي إنترنيندو بارا سر سكالبر، ريكيرا دي أونا داتا دي موي بينا كاليداد y إن فوريكس تيستر لا هي إنكونترادو. سون أوس y أوس دي داتا دي ألتا كاليداد، دي 1 مينوتو كون سوز تيك. أديسيونالمنت، ديسد كيو إنغريس a لا بجينا ويب، هي سيدو تراتادو كون تودا إفيسينسيا y أمابيليداد، إن مي إديوما (إسباول). S كيو كون اختبار الفوركس لوجرار ميس أوبجيتيفوس. غراسياس بور إيست ديديكادو تراباجو. إيف تم استخدام هذا كل يوم لممارسة لمدة شهر تقريبا، وكانت هذه الأداة أفضل شيء لقد اشتريت في بلدي مهنة تداول العملات الأجنبية استغرق الأمر بعض الوقت الحصول على الرسوم البيانية إعداد مع القوالب، وخاصة بالنسبة لاستراتيجيتي، ولكن بشكل جيد يستحق كل هذا الجهد. ربما كنت أسمع هذا في كل وقت، ولكنني أتمنى بصراحة هذا كان أول شيء اشتريته، كان من شأنه أن يحدث فرقا هائلا بالنسبة لي على الطريق. كانت منذ فترة طويلة، منذ عام 2008، كما كنت على الفوركس بدأت في عدة مرات و عدة مرات تركت لفترة طويلة، لأن النتائج تركت الكثير إلى أن الربح المطلوب الخسارة كانت تدور حول علامة الصفر. لقد اشتريت اختبار الفوركس في خريف 2013. بدأت في استخدامه وبناء استراتيجية التداول بلدي. يسمح البرنامج رؤية نتائج أفكارك بسرعة كبيرة، وعملية التعليم يذهب عدة مرات أسرع، وتجربة والخبرة السادسة التي تراكمت التي لا يمكن تلقيها مع مساعدة من أي كتاب أو دراسة نظرية. تم بناء نظامي أخيرا في نهاية عام 2013 ومنذ ذلك الوقت أنا التجارة مربحة ومستقرة. أعتبر هذا البرنامج واحدا من أكثر الاستثمارات المفيدة في تعليمي. لقد تم استخدام البرنامج الخاص بك لمدة أسبوع تقريبا الآن، ويجب أن أقول أنا لا أعرف كيف يمكن أن عاشت دون ذلك إيف تم تداول الفوركس لأكثر من أربع سنوات، وأنا لم محاولة لتتبع الصفقات على ورقة ولكن ثيريس دائما أن المسألة من لم سعر ضرب حقا بلدي حد البيع، وفعل سعر ضرب حقا هدفي في أي وقت بالضبط يمكنك حلها بسهولة جدا. بالإضافة إلى ذلك، عند النظر إلى البيانات السابقة على منصة التداول الخاصة بك، يمكنك أن ترى بالفعل ما قد فعلت ذلك وأنه لا يؤثر عليك، حتى لو كنت تقول لنفسك فقط أعتبر شريط عن طريق شريط - ثيريس دائما الوقت الذي تنسى وتمرير أيضا بعيدا. مع البرنامج الخاص بك، ثيريس لا عرض في المستقبل في وضع الاختبار، وأن نكون صادقين، لقد تعلمت الكثير عن العمل السعر مجرد مشاهدة تشغيله كان أفضل المال إيف قضى من أي وقت مضى على البرمجيات ل (الفوركس) التداول أنا قادرة على انظر سنويا، شهريا، أسبوعيا، المحاور اليومية كما النموذج (فقط تذكر لإضافة بيانات كافية قبل بدء اختبار تاريخ للمحاور لحساب) وعظيم لها. أنا أحب وضع النظام مع سهولة استخدامه. كنت خائفة قليلا من محاولة ذلك ولكن إذا كنت يمكن معرفة ذلك، يمكن لأي شخص ذلك، في الختام - شكرا لمنتج كبير أولا وقبل كل شيء، آسف للكتابة في مثل هذا وأنا مشغول جدا (اختبار استراتيجيتي) للنظر عن أي خيارات في موقع الويب الخاص بك لترك تعليق أو شهادات حول البرنامج الخاص بك. وبالتالي أنا ابحث عن اختصار وكتابة لك مباشرة. يجب أن أعطي لفريقك. هذا البرنامج هو لي حتى الآن أفضل اختبار الفوركس شريط البرمجيات لا شيء. فإنه يسمح اختبار لاستراتيجيات إريغاردلز سواء كنت متصلا أم لا. يمكنك ممارسة التداول في كل مكان تقريبا. أفضل شيء هو، يمكنك اختبار الاستراتيجية الخاصة بك والحصول على النتيجة في وقت أقل بكثير بكثير مقارنة تداول الورق في وضع تجريبي. إيف تقريبا 2 سنوات التداول ومعظمها تجارة الورق. كل تلك الفترة التي تنفق في انتظار السوق تتكشف ونرى نتيجة لاستراتيجيتي. مع فت، وأخطط بلدي التجارة، التجارة خطتي ويمكن أن يكون لها نتيجة في أقل من دقيقة أيا كان الإطار الزمني أنا المتاجرة فيها. هذا البرنامج حقا قطع قصيرة وقت التدريب. أشكركم على هذا البرنامج. هناك حاجة إلى مزيد من التحسين (خاصة إذا كنت ستعتبر فت لتكون قادرة على قراءة ملفات مؤشر MQ4) ولكن كما هو الحال الآن، هو مثل قلت. ممتاز. أوصي بشدة لجميع تجار الفوركس. بالتأكيد اختبار الفوركس هو أفضل برنامج للعمل على استراتيجية دليل سوميبوديس. بعد فترة طويلة من العمل على الفوركس تستر لقد اكتسبت القدرة على التنبؤ تقريبا الحركات على الرسم البياني الحقيقي. كما ساعدني فكس تيستر على استبعاد الكثير من الاستراتيجيات الميؤوس منها ولتحسين عملي. ما وراء برنامج ممتاز يجعلني الأسطورية في العمل السعر. أحبها. شكرا لكم لتقديم مساعدة رائعة لنا التجار الذين يحتاجون إلى تعلم أكثر أسرع. أنا استخدامه مثل الأحذية، إيفيرداي، أكثر من يوم. في الواقع استخدامه للاسترخاء في بعض الأحيان. العثور على إعدادات أعلى احتمال في كل وقت، مما يساعد كثيرا. شكرا مرة اخرى. نعم، حقا اختبار الفوركس يساعد، يوفر الوقت ويعطي فرصة للتعلم بسرعة والتحقق من التقنيات والنظريات الموجودة على الإنترنت والعمل بها في تلك الظروف عندما يبدو لك أن كنت قد وجدت سوميبوديس سكريتغولد غرايل ويجري على مستوى عاطفي عالية يمكنك التحقق من ذلك كل بسرعة جدا على اختبار (لا تنتظر أشهر لتفقد الودائع الخاصة بك ولكن لمعرفة المزيد عن استراتيجية في ساعة أو ساعتين) وفهم من كان على حق. ويثبت البرنامج أنه من الممكن لكسب المال على الفوركس. شكرا جزيلا لكم على برنامجكم، ويسعدني أن اشتريت ذلك يوم جيد، يسمح لي الفوركس اختبار لي للمضي قدما في التداول بلدي وأعطى فرصة لفهم العديد من المبادئ العالمية للعمل السعر هذا البرنامج هو لأولئك الذين قرر فريد إلى لغز ما هو التداول حقا هو أنني أتطلع إلى استخدامه بمثابة اختبار للروبوت، ولكن حتى تلك الأشياء إيف يفهم مع مساعدة من هذا البرنامج هي بالكاد المبالغة. شكرا لكم. لقد تم استخدام فوريستستر لمدة بضع سنوات الآن، ويمكنني أن أقول أنه كان لا غنى عنه في بلدي أتمتة برنامج التنمية. هذه الأداة أمر لا بد منه لأي تاجر جاد، وقد مكنني من أداء الآلاف من الاختبارات محاكاة من شأنها أن اتخذت سنوات عديدة لإكمال في السوق الحية. إذا كنت تتداول حتى في بعض الأحيان، يجب أن يكون لديك هذه الأداة ساعدت الفوركس الفاحص لي الكثير لتحسين نتائج التداول بلدي أصبحت أكثر ثقة في اختيار واختبار استراتيجية التداول أيضا حصلت على إمكانية ممتازة للتحقق من الأفكار التجارية الجديدة بسرعة ونوعيا. مرحبا أشكركم على برنامج اختبار الفوركس. لقد أسفني شراءه حتى ولو لحظة. أنه يساعدني في تطوير استراتيجيات التداول. مع الفوركس تستر هو أسرع بكثير لتعلم التداول. أنا مجرد الدخول في تداول العملات الأجنبية وأنفقت بالفعل طن من المال على الكتب، طن من الوقت على المنتديات وطن من الجهد القيام التداول التجريبي. أنا تعثرت عبر الفوركس تستر وقررت أن محاولة إعطائها. أنا مسرور جدا أن فعلت. مع ذلك كنت قادرا على القيام ساعات وساعات التداول التجريبي. لأنني يمكن السيطرة على سرعة المحاكاة، ويمكنني أن أفعل التداول التجريبي أكثر معها مما يمكنني مع حساب تجريبي حقيقي (حساب مقيد لسرعة السوق الحقيقية). ويمكنني ممارسة في عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق السوق. إيف كانت بالفعل قادرة على اختبار أكثر من 5 أنظمة و إيف تعلم جميع أنواع التقنيات استخدامه - العثور على الدعم والمقاومة، ورسم خطوط الاتجاه، وممارسة التصحيحات فيبو والتمديدات. لديه كل الدراسات التي يمكن أن أسأل عنها - المتوسطات المتحركة، ستوشاستيك، ماسد، العصابات، رسي، الخ واجهة مشابهة جدا ل ميتاتريدر 4 وهو البرنامج الذي بدأت لأول مرة استخدام لتجربة تجريبي، لذلك كان من السهل جدا بالنسبة لي ليتعلم. مع عدد قليل من الكتب الجيدة، صلابة صلبة للمجتمع تدريب جيد عن طريق منتدى الفوركس جيدة وبرنامج اختبار الفوركس، لدي كل ما أحتاجه للتحرك نحو النجاح في التداول بلدي. إم بالفعل رؤية التحسينات في قدرتي على اختيار الصفقات الجيدة، وتجنب الأخطاء مبتدئ جديد و إم رؤية حسابي محاكاة تنمو بالفعل. أفضل المال إيف قضى على التعليم الفوركس بلدي. لا أستطيع أن يوصي هذا البرنامج بما فيه الكفاية بما فيه الكفاية. برنامج ممتاز يجب أن أقول أن هذا هو أداة عظيمة. على الرغم من إيف فقط تم تجريبي النسخة التجريبية إم سعيد وجدت ذلك. حتى الآن وجدت أي شيء مماثل لم تتطلب رسوم شهرية عالية فقط للحصول على الباب ومحاولة أو حتى معقدة للغاية التي كنت تشعر أنك بحاجة إلى أن يكون مبرمج فقط لاتخاذ الخطوة الأولى هذا يسمح لشخص ما، بطريقة غير مؤلمة، ل وتدريب واختبار نظرياتهم والاستراتيجيات دون أن تكون بالسلاسل طوال الليل لدورة لندن أو متعب جدا وضرب حتى بعد ذلك أن دورة نيويورك يشعر وكأنه تسع جولات مع الملاكم التنفس في وجهك هذا هو برنامج كبير ويذهب حقا طويلة طريقة لاختبار أنظمة دون انتظار أسابيع لرؤية النتائج. أي خطط لبناء واحد يسمح لعقود إمينيس والعقود الآجلة سأكون أولا في خط لشراء واحد إيف كان يتوقع الحصول على البرنامج الخاص بك لاستخدامها لاختبار الاستراتيجية. يبدو وكأنه برنامج كبير. برامج كبيرة فقط ما أحتاجه. أنا على افتراض أن يتم تضمين ترقيات النسخة في سعر الشراء، صحيح كبيرة التي ستعمل. أنا متحمس جدا حول استخدام هذا. أنا بنشاط تداول العملات الأجنبية. وهذا المفهوم تحليل البصرية تساعد حقا. في الماضي وأود أن تذهب يدويا من خلال الرسوم البيانية، شمعة الشمعة واستيراد المعلومات إلى جدول إكسل. النظام الخاص بك هو أفضل بكثير. هذا البرنامج روكس فإنه يجعل من السهل جدا أن نتظاهر فعلا لتشغيل الصفقات الحقيقية على أساس استراتيجيات بلدي. عندما يبدأ عمود الربح في بناء، وهذا يعزز فقط الحاجة إلى التجارة نظام بلدي. أنا لا تزال تعلم كيف يعمل كل شيء، ولكن حتى مع معرفتي محدودة أنا ضخ يمكنك العثور على معلومات مفصلة عن شركتنا هنا.

No comments:

Post a Comment